Loading

مصور ساموي

مرحبا بكم!

اسمي أوستاف ، ويسرني أن أخبركم قليلاً عن نفسي وعن جزيرة ساموي الرائعة.

لقد ولدت في سان بطرسبرج، هنا نشأت وقضيت جزء كبير من حياتي. لكنني دائمًا أردت قضاء المزيد من الوقت في السفر، التعرف على أشخاص جدد من بلدان مختلفة وطبعاً  التصوير. لذلك في عام 2013 انتقلت للعيش في جزيرة استوائية، ومن تلك اللحظة وأنا بسعادة غامرة أساعد الناس على تذكر اللحظات الرائعة من حياتهم على الجزيرة.

جزيرة ساموي تعتبر أحد أكثر الأماكن حميمية وجمالاً في تايلاند. إنها ليست كبيرة، لذا سوف لن تعانوا هنا من ضجيج الشوارع، حشود السواح، الاختناقات المرورية وغيرها من العوامل التي ترغبون في نسيانها أثناء عطلتكم. في نفس الوقت، من وجهة نظر سياحية تم تطوير الجزيرة بشكل جيد. هناك ستجد مجموعة جيدة من الفنادق والفيلات والمطاعم والحانات والمعالم السياحية والترفيهية. وبالطبع لا يمكنك نسيان أهم شيء – الطبيعة! جزيرة ساموي ستفتح أمامكم شواطئها الذهبية، شلالاتها الجميلة، أدغالها الغامضة وجبالها التي لا تنسى.

أنا أعيش هنا في السنة الخامسة، وأنا أعرف الجزيرة جيداً وجميع معالمها. لذلك، لدي دائماً شيئاً أوصي به لتحديد موقع جلسة التصوير في جزيرة ساموي.

أنا شخص اجتماعي ومنفتح، ولهذا السبب أجد دائماً بسهولة لغةً ونهجاً مشتركاً مع الأشخاص الذين أعمل معهم، فهذا دائماً يمنح  فرصة لإظهار المشاعر والعواطف الحقيقية أثناء التصوير. هذا هو بالضبط ما أحب أن أرى في صوري!

لسوء الحظ، أنا لا أتحدث لغتك. ولكن يمكنك أن تشعر بالراحة إذا كان لديك مستوى الحد الأدنى باللغة الإنجليزية، فهذا سيكون كافياً لخلق صور جيدة ولا تنسى!

أود أن ألفت انتباهك إلى حافظتي، هناك حيث وضعت قطعة من نفسي.

جلسة تصوير ما قبل الزفاف وتصوير حفل الزفاف في ساموي – شاهد الصور
جلسة تصوير الأسرة والأطفال في ساموي – شاهد الصور
جلسة تصوير فردية، بورتريه، على الشاطئ في ساموي – شاهد الصور
جلسة تصوير داخلية، تصوير الفيلات والمطاعم والحانات – شاهد الصور

مع الاحترام والأمل بلقاء قريب،
أوستاف
مصور في جزيرة ساموي